من أنا

صورتي
انا ؟من انا؟ولماذا انا؟ لست ادرى ولكنى احب بلدى حبا جما واكرة من يكرهها واعشق من يحبها احلم بحالها افضل مما هى فية واتمنى لها الخير دوما وابدا واعشق الشعب المصرى الصبور الطيب واكرة من يصفة باللامبالاة

19‏/02‏/2009

احببتها اميرتى

احببتها اميرتى وان لم تكن تدرى مايجول بخاطرى اذوب من رؤيتها حتى وان لم تدرى انى اراها اضيع بنظرة من عيونها وان كانت لي كسراب يحلم بة ظمان فى الصحراء احلم بها كل ليلة وان كانت هى نائمة تحلم والملائكة تحوطها من كل جانب عاشق انا لها وحتى لو كانت هى سراب فما احلى السراب وانا بجوارك احبها وحبها يسكن قلبى وما لقلبى سواها احبها ونار تحرق قلبى فى بعدها عنى سبحان من سواها احبها... احبها وان كانت لا تدرى انى احبها الا انها لا تحس بحبى لها فكل من حولنا يعلم بحبى لها الا هى وكل زميلاتها يحسدونها على هذا الحب الا نفسها ولست ادرى لماذا ... اتكرة المراة الحب ام انها تكون ضعيفة امامة؟ لست ادرى ولكنى اعرف ان كل من لة قلب يحب ويتمنى ان يحبة شخص اخر..... فانى احبك حبيبتى

هناك تعليق واحد:

  1. أود أن أعرب عن امتناني للسيد بنيامين لي على كل ما قدمه من مساعدة في تأمين قرضنا لمنزلنا الجديد هنا في Fruitland. لقد كنت منظمًا وشاملًا ومحترفًا ، فضلاً عن كونك لطيفًا مما أحدث كل الفرق في تفاعلاتنا معك. نضع ثقتنا فيك وأنت بالتأكيد جئت من أجلنا. نشكرك على سعة صدرك وكذلك معاملتنا كأشخاص وليس مجرد عملاء لقرض سكني. أنت تقف فوق البقية ، أود أن أوصي أي شخص هنا يبحث عن قرض أو مستثمرين بالاتصال بالسيد بنجامين لي وموظفيه لأنهم أناس طيبون ذو قلب لطيف ، السيد بنيامين لي ، اتصل بالبريد الإلكتروني: 247officedept@gmail.com



    مع تحياتي،
    جون بيرلي! قبعاتنا لك !! "

    ردحذف