من أنا

صورتي
انا ؟من انا؟ولماذا انا؟ لست ادرى ولكنى احب بلدى حبا جما واكرة من يكرهها واعشق من يحبها احلم بحالها افضل مما هى فية واتمنى لها الخير دوما وابدا واعشق الشعب المصرى الصبور الطيب واكرة من يصفة باللامبالاة

27‏/02‏/2009

صخرة الوداع

جلست يوما اقلب زكرياتى مع حب ضائع حب حقيقى بكل معنى الكلمة احببتها يوم رايتها يوم عانقتها يوم جلست جوارها هى حبى الاول والاخير هى املى قبل الكبير والصغير هى حبى الباسم وعشقى الحاسم وظلى الجاسم فى قلبى منذ سنين هى حبى جلست على صخرة الوداع اشكو اليها مالم استطع اشكوة لحبيبتى شكوت الصخرة فهى شاهدة على اول لقاء بيننا واخر لقاء فاول لقاء بدء باقتراب واعجاب واخر لقاء انتهى بافتراق ولوعة الاحباب لامتنى على حبى الكبير اى صخرتى من يلوم الاخر هل تلومنى هى على حبى الصادق بحق ام تلوم نفسها على عدم مبادلتى الحب الحقيقى من جانبها اتلومنى هى على تضحياتى التى لاتعد ولا تحصى ام تلوم نفسها على خوفها بتضحية اصغر من حجم الحصى لا ياصخرتى لا تلوميها هى . فهى مهما كانت فهى حبيبتى وهى اميرتى وهى مولاتى وهى عشقى وفؤادى اعلم انكى تبكين مثلى على فراقها ولكنى يعتصر قلبى فراقها و احلم برؤياها احبها من كل قلبى و اعشقها من كل روحى واذوب فى هواها من يوم لقاها واعشق نجواها واسهر لرؤياها واخاف ان انساها واتمنى سماها التى تراها وارضها التى تدوسها بقدماها هى حبيبتى وهى اميرتى وهى كل مالى وليس لى سواها قفى ايتها الصخرة ولا تحدثينى ان انساها ففى قلبى هواها واثق فى رؤياها فانى كما عاهدتها ان يظل بقلبى هواها فساظل انتظر يوم رؤياها فلا تبكى على حالى فانا والعشاق احوالنا عجب نعشق من ينسانا ونبتعد عمن يذكرنا نقترب ممن جفانا ونبعد عمن قرب لهوانا نعم ايتها الصخرة اما انى لارى ان لكى قلب احن من قلبها ولكنى مازلت حبيبها واهواها فلا تتكلمى معى عمن سواها لانى اهواها ولا ارى سواها

هناك تعليقان (2):

  1. ابكيتنى يامصرى فانى حاسة انك فعلا كنت ترانى وانا بحكى مع صخرتى هيدا حدث معى بحق ولكنى مازلت احلم بالرجوع لها لانى بهيم بهواها-مرزوق البلوشى من قطر

    ردحذف
  2. chejivara451928@yahoo.com احبك وايد ياريال وابى اكلمك وانا بحبك وايد واحب موقعك وايد وابى اسمع صوتك -رويدا المنصورى من قطر

    ردحذف