من أنا

صورتي
انا ؟من انا؟ولماذا انا؟ لست ادرى ولكنى احب بلدى حبا جما واكرة من يكرهها واعشق من يحبها احلم بحالها افضل مما هى فية واتمنى لها الخير دوما وابدا واعشق الشعب المصرى الصبور الطيب واكرة من يصفة باللامبالاة

12‏/05‏/2009

حب بلا قيود

اة من حب بلا قيود واةةةة من عشق بلا حدود واةةة اةةة من هوى بلاوعود واة الاة من حبيب مفقود واة اةةةاةة من عشيق مطرود ما احس بة ليس الا بعض الشىء مما بقلبى تجاهها اهواهها واتمنى ان القاها احبها وقلبى فداها تمناها واحلم بلقاها احبها وما لحبها الا الحب الابدى فما بالى لما اعشقها واحلم بحبها واتمنى ان اراها الى هذا الحد وما بى لاكون عاشقا لها بكل هذا الجنون فى حبها فانها حبيبتى واتمنى ان اراها وعلى الرغم من قلبها النابض الا انى لم ارى فية من الحب لى مايكفينى فلما احبها لهذا الحد لست ادرى الا انى احبها واهواها واعشقها واتمنى ان اراها فما للحب الا الحب وماللحب الا هى فما راى قلبى الا هى ولم يعشق الا هى ولم ولن يحب بجنون الا هى فياليت لها قلب ينبض بحبى او ان شئت قل واحد فى المليون من حبى فانا راضى بة الا ان قلبك كم من مرات عديدة اعتقدت انة ليس بة حياة حتى يرى مقدار حبى لة ولكن ما بعينيك ينسينى الدنيا وما بها فما لقلبى الا حب لكى فلما لا توقظى قلبكى لكى يرانى انا العاشق الولهان بهواكى حيران احلم برؤياك فى كل كل وقت ومكان واتمنى لكى النسيان لهذا القلب القاسى الذى ما انفكت حولة الرجال تهواة وهو لها ليس بهاوى وما برات القلوب محاولة فى يأس تنبيهه بحبها دون جدوى

هناك 3 تعليقات:

  1. we like ur writing very much we r from usa we all girls but from arabic familis just only read arabic but cant write arabic we like ur writing toomuch honey keep ur romance writing -arabic girls group from california usa

    ردحذف
  2. وين كلامك يا ريال انا ابغى اسمع كلامك واللة انا بحبك موووووووووت - غالية المحمودى جماصى من البحرين

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف