من أنا

صورتي
انا ؟من انا؟ولماذا انا؟ لست ادرى ولكنى احب بلدى حبا جما واكرة من يكرهها واعشق من يحبها احلم بحالها افضل مما هى فية واتمنى لها الخير دوما وابدا واعشق الشعب المصرى الصبور الطيب واكرة من يصفة باللامبالاة

22‏/02‏/2009

انا الغريب

غريب فى بلدى غريب فى بيتى غريب فى وطنى غريب بين اهلى وما اصعب الغربة بين الاهل والاحباب؟ غريب حتى على نفسى وما لنفسى سواى غريب على امتى وما لها غيرى غريب على البشر ومالهم غيرى وما ادرانى لعلى انا الغريب الوحيد او ان شئت فقل لعلى انا اول الغرباء و اخر الغرباء حبيب بلا حبيب قريب بلا قريب سعيد بلا افراح حزين وما اكثر الاحزان مالى والحب الا لحن بلا عزف قلب بلا نبض جسد بلا روح الا فتبت هذة الحضارة التى تهدم الروح قبل الجسد نبيع انفسنا لمن؟ للغربة ؟ للاحزان؟ للحضارة؟ واى حضارة هذة التى تبنى على انقاض الالاف المؤلفة من البشر بلاد تهدم من اجل الحضارة واخرى تحتل من اجل الحضارة واخرى تذل من اجل الحضارة حضارة من.؟؟ امريكا ؟ هاهاهاهاهاهاهههههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه التى قامت على اجساد الهنود الحمر واحتلوا ارضهم وابادوهم . ام امريكا التى فى الاصل سكانها كانوا مجرمى بريطانيا المحبوسون التى ارادت بريطانيا التخلص منهم فارسلت سفينة للمجهول لعلهم يتخلصون من هؤلاء المجرمين فوجدوا ارض للهنود الحمر ام امريكا التى تدعم النازيون الجدد الاسرائيليون بكل ما اوتوا من قوة حتى تفعل بفلسطين مافعلتة امها بالهنود الحمر وعلى هذا يتبين لنا مدى تعاطف الامريكان مع الصهاينة الجدد لعلة تعاطف امريكى مع ماضية ليس اكثر الا وان كانت هذة هى الحضارة فافضل ان اكون اول من ياخذ ناقتة ويتجة للصحراء ( ويقولوا علية طبعا دة خد الناقة وشرخ) ويترك هذة الحضارة القبيحة المفروضة علينا من الخارج ويعيش بين الصحراء والنخيل فلا معزة تفرض على نوع معين من الملابس ولابقرة تخيرنى بين سجن ابو غريب وجوانتاناموا ياعرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق