من أنا

صورتي
انا ؟من انا؟ولماذا انا؟ لست ادرى ولكنى احب بلدى حبا جما واكرة من يكرهها واعشق من يحبها احلم بحالها افضل مما هى فية واتمنى لها الخير دوما وابدا واعشق الشعب المصرى الصبور الطيب واكرة من يصفة باللامبالاة

22‏/02‏/2009

السعودية

السعودية بلد جميل وظل ظليل والاصل ومركز الدين الاسلامى الذى اشع بنورة فملآ الارض بنور الاسلام شرقا وغرب هى الارض المباركة الارض الطيبة فيها رسول اللة صلى اللة علية وسلم فيها الكعبة المطهرة اهلها من طيب لافضل واحسن اعشقها واعشق ترابها واهلها احبها لحب رسول اللة لها احبها لعشق الصحابة لها اذوب بهواها لانها الارض المباركة عاشق انا لها واحلم يوما ان تلمس قدمى ارضها الطاهرة احبها واحب اهلها لطيبتهم الجميلة لاخلاصهم لديننا الحنيف واكرة من يكره السعودية كائننا من كان احبها من كل قلبى واحب من يحبها

هناك تعليق واحد:

  1. i am also egyptian and love all saudia arabia because i work there found all kind people mahamoud mostafa from egypt

    ردحذف