من أنا

صورتي
انا ؟من انا؟ولماذا انا؟ لست ادرى ولكنى احب بلدى حبا جما واكرة من يكرهها واعشق من يحبها احلم بحالها افضل مما هى فية واتمنى لها الخير دوما وابدا واعشق الشعب المصرى الصبور الطيب واكرة من يصفة باللامبالاة

26‏/02‏/2009

اخاف عليكى الهوى كما اخاف على نفسى هواكى

اخاف عليكى الهوى كما اخاف على نفسى هواكى فأنى بكى عاشق ولا ارى الا انتى عشيق فما اراكى الا انسانة شفافة وليس بى الا انتى هوى اهواكى يوم رايتك اهواكى يوم عشقتك اهواكى لحظة رؤياكى احبك واخاف من حبك اهواكى واخاف من هواكى الوم نفسى على حبك وتلومنى نفسى على عشقك مالى والحب الا كمسافر فى الصحراء يبحث عن ماء فانتى لى الماء وانتى لى الدواء من داء حبك لا الوم الا نفسى على هواكى وتلومنى هى على رؤياكى يلوم قلبى على عينى لما رايتيها وتلوم عينى قلبى لما احببتها وهويتها فقد جعلتك ترى من النساء كثير وانت لم تختر الا هى فلا تلومنى ولكن لوم نفسك فما على الا النظر وما عليك الا الهوى هذا ما انا علية من لحظة رؤياكى فانا كالذى فى حرب اهلية بين اعضاء جسدة وانتى لا تلقين لحبى بالا واهتماما فانى بنظرة هويتك وانتى بنظرة اسرتينى اما آن لكى ان تكتبى لى الحرية من رق حبك الذى لم اجد افضل منة رقا ام تريدنى اسير هواكى يامولاتى احبك وان كانت لا تعبر عما بداخلى نحوك

هناك 3 تعليقات:

  1. ياشيخ ليش انت معذب حالك روح لها وخبرها بحبك كلامك يشطح حلنا وانا مثلك بخاف اكلمها تخذينى بحبها ياريال واجد -ماجد المزروعى من الامارات

    ردحذف
  2. so cute baby i like it great man u best romance in arabic world -fotna alwali-from somalia

    ردحذف
  3. welldone man u soo romance i love it 2much-hadeel alsiuty from egypt

    ردحذف