من أنا

صورتي
انا ؟من انا؟ولماذا انا؟ لست ادرى ولكنى احب بلدى حبا جما واكرة من يكرهها واعشق من يحبها احلم بحالها افضل مما هى فية واتمنى لها الخير دوما وابدا واعشق الشعب المصرى الصبور الطيب واكرة من يصفة باللامبالاة

06‏/03‏/2009

قلوب حائرة وجروح غائرة

بعد ان كنت اسخر من العشاق لما هم فية من ألم وأسى وجدت نفسى يسخر منى العشاق مما انا فية من هيام وغرام وجدت نفسى عاشق لها ولست ادرى مابها من احاسيس تجاهى اتحبنى ام لا؟ اتكرهنى ام لا ؟اتريدنى ام لا تريدنى؟ بعد ان كنت الوم العشاق عن كثرة الغرام اصبحت انا الملام على كثرة الغرام .لامنى العشاق عن حبى لها ولمتهم عن حبهم لها وليس لى الا قلبى احدثة ويحدثنى ولست ادرى اقلبى هو او قلبها؟ اطلب منة البعد فيعتذر واسألة لما؟ يخبرنى بأنة لا يستطيع قلت لة اقلبى انت ام قلبها؟ قال لى انا قلب داخلك وانبض داخلها فان ابتعدت عنها مت وان اقتربت منها حييت ...قلت لة اذن انت قلبها.. قال لى وهل هناك افضل منها لاكون قلبا لها ياليتها تحبنى كما اهيم بها ولكنها والحب كالارض والسماء ولست ادرى هل بها قلب ام تعيش بلا قلب؟ قلت لة اذن فدعها وانظر عسى ان ترى غيرها وتحب غيرها؟ قال لى اذن فلتبحث معى عن امراة تكاد تكون مثلها ولن اقول لك مثلها او احسن منها.. قلت لة دعنا نبحث.. وجلست الليل ابحث انا وهو عن امراة مثلها فلم اجد ولكن حقا انها وحدها وليس لها مثلها وفى الصباح بعد سهر وطول صياح فتارة اعنفة وتارة اتساهل معة حتى اتفقنا على شىء وسط نقترب منها وان اجابت الاقتراب نستمر وان لم تجب القرب منها فقلبى لة خياران :1-اما الاول اما يتركنى ويذهب لها ويدعنى وحالى...2- واما الثانى فلينظر لغيرها وبالفعل اقتربنا وما اظنى بناجى من نظرة عينيها فعيناها جمالها كجمال بحر لم يلمسة انسان وطبيعة ساحرة تأخذ الالباب واذا نظرت لك اصبحت انت فى عداد الموتى من سحر عيناها فالعشاق حولها كثير يلتمسون نظرة من عيناها فى لحظات قبل الفراق ...واما انا فلا ارى الا ساحرة تسحر قلوب العشاق بعيناها الساحرتان وابتسامتها الباسمة وكانها تقول لنا نحن العشاق انظروا لى قبل الفراق فما ارانى الا الرحال لبلاد بلا عشاق ورمال بلا اشواق واحباب بلا افتراق ودموع بلا لقاء وبكاء باحتراق وذكاء ودهاء وعيون العشاق تبكى حميم وغساق على فراق اعز الاحباب واحلى الاميرات وجميلة الجميلات وفاتنة تقدم لها الاعطيات فلا تلومونى ولكن لوموا نظراتكم ايها العشاق فلم اعدكم بشىء الا انى ابتسم وما الابتسامة الا لتزيل الالقاب وتقرب الاصدقاء ولقاء واقتراب وتركتنا نهيم بحبها وغابت عنا شهرا بلا اعذار وكنا نصرخ ليل نهار وكاننا فى نهاية الزمان نشتاق لعينيها الجميلتين ولا ندرى كيف نصبر عن هوى اعز الاحباب وصرنا نسقط صرعى حبها حتى لم يبقى الا انا ولقبونى بامير العاشقين وان كنت اخر العاشقين لها ولكنهم رؤا انى اعشقها كمجنون ليلى فى عشقة لها ولكنى لم ارضى الا بحبها بديلا حتى اخبرنى قلبى دعك منها فانك لن تراها وقلت لة سأراها ولن ارى سواها فلا ترينى الاهى وان رايت سواها ساخرجك من فحواها وستظل بلا جسد قال لى افعل ما تريد فانك هالك وما اريد هذا لك الا انى نصحتك ولكنك لا تحب الناصحين قلت لة اصمت فانى اراك فى ضلال وما اراها الا حبيبتى ولن ارى سواها وجل من سواها عيون ناعمتان شفتان حانيتان وابتسامة تأسر الالباب حتى صرنا من حبها وعشقها عشاق ولا نعلم الاسباب ولا ندرى لما اسرت لنا الالباب ولا نعلم الاهى فسبحان رب الارباب الذى ابدع وصور وخلق وطور فقال لى قلبى اصمت فانى اراها اتية فوثبت من جلستى ذاهبا اليها وسبقنى اليها كل العشاق حتى جاء دورى وانا اتوارى مخافة الاشتياق وافضح من كثرة الشوق للقاء واتى دورى ونظرت لى وقالت من انت؟ قلت لها عاشق متيم بك كثير الهوى لكى . ..حبيب لكى بلا حبيب فهلا كنتى لى حبيبة كما انا لكى حبيب؟ قالت سانظر فى امرك وانى لاراك غير الباقين نظرتك بها شىء غريب اول مرة اراها فى عين عاشق قلت لها... انها نظرة عاشق ولهان يذكرك ليل نهار يحلم بهواكى ويسعد بلقاكى ويكرة ان ينساكى ويلوم نفسة ان غفلت عن ذكراكى ياملاكى فضحكت حتى تلالات اسنانها من نورالشمس وتوارت خلف الانظار من كل العشاق وقلت لقلبى ارايت انها تحبنى وضحكت لى؟ فسخر منى وقال كنت تلومنى على حبها واليوم الومك على حبها وما اراك الا فى اوهام قلت لة اصمت فانا لها حبيب وساظل لها حبيب واحلم بحبها ليل نهار قال لى افعل ماتريد فانك تجرنا الى الهلاك ايها الحبيب السعيد واننا للهلاك لقريب وسنكون اول العشاق هلاكا ومزيد من الوعيد لها ان هلكت انا وما اريد الهلاك قلت لة وانى اريد الهلاك بحبها خير من الحياة بدونها قال لى اذن افعل ماتريد....قلت لة سافعل ايها العنيد؟....

هناك 26 تعليقًا:

  1. well done man you have anice feeling for romance you deserve to be prince of poetry (amena from usa

    ردحذف
  2. why all girls like your words i am not see it good- hans from israel

    ردحذف
  3. nice and cool- zina from jordan

    ردحذف
  4. baby welldone you such agreat romance man i read ur file found that you like abd elhalim hafez soo u romance like him grear work baby take care and welldone again byby -nancy from lebanon

    ردحذف
  5. well done man- sonia from iraq

    ردحذف
  6. ليش هذا الزلمة من اسرائيل زعلان وليش هو يخش على هيدا الموقع مايروح يشوف مواقع بتاعتة وبلاها صداع خربت دماغنا يخرب بيتك-ميثاء الحامدى من السعودية

    ردحذف
  7. انا ابغى اسال سؤال هو ليش هيدا الزلمة يكرهنا من اسرائيل يمكن حد منا يبغى ياخد منة شىء مابدرى واللة واللة هذا النفرات المصرى كلامة زين واللة واللة رجال يامصرى واللة رجال يامصرى تسلم يدك منصور الراشد-من السعودية

    ردحذف
  8. انا ابغى اقول ان اليهود بيخافوا من هيدا المصرى لان كلامة زين وليش هيدا الريال المصرى كل كلامة سياسة ياخوى وين كلام الحب ياريال وين كلامك زين ماشاء اللة عليك ماشاء اللة عليك واللة انت يابخت حرمتك بيك ياريال- اسماء المطروشى -من قطر

    ردحذف
  9. hi ya masry u good god bless u man u so romantic i love ur words u so great man -wsema mahmod -from emarat

    ردحذف
  10. يامصرى شو ها الكلام اللى انت كاتبة تراك تبى حرب مع اليهود ياعم خلينا فى حالنا احنا مانريد حرب احنا نريد سلام_منصور الماجد من البحرين

    ردحذف
  11. yes elmasry we want war with israel u talk about our selves we all suport u infront of israel dot worry_mahmud alfaisal from ksa

    ردحذف
  12. واللة ياريال انت فى واجد زين يابخت الحرمة بتاعتك انت فى كلام زين واللة ياريتنى اكون مكانها واللة هذا كلام من جلبى بجد يابختها بيك وتدرى انا بجرا كلامك بيسوى فى دماغى كتير وبشطح فى كلامك وانا بحس انى مافى الدنيا انا بالسما ياريال لو مامعك حرمة انا ابغى اتجوزك واللة على سنة اللة ورسولة وابوى مابيرفضك ابدا لو تبى انا اتمناك واللة _درة الفيصل من الكويت

    ردحذف
  13. u such great man i like ur words u romance i wish 2 be in ur wife place if u dont have just call me -mona elmansory-from algrie

    ردحذف
  14. انى اراك كعصفور مغرد بين الاشجار وطائر حزين بين الطيور وانى لاحس منك انك فى كل كتاباتك حزين امريت بتجربة حب وفشلت ام انك تعيش قصة حب على العموم كلامك جميل وتمام قوى اللة معك-محمود مرزوق دولة الاسكندرية

    ردحذف
  15. وليش هذة الاخت من الكويت تبى تزوجك روحها وانا وين انا خبرت ابوى وهو موافق وراح تسكن معنا فى الرياض وتكون معزز مكرم وتعيش معنا فى فيلتنا ولو تبى شغل انا بجيبلك دوام زين انت واضح انك يمصرى واحد زين وانا تمنى اتزوجك فلو وافقت خبرنى وواللة لو كنت مزوج يابختها بيك ياخوى ترى هى ملكة فى البيت واسعد حرمة على كل الحريم وانا احسدها واللة على هذا النفر اللى معها ياخوى لا تنسى تزيد من كلامك الرومانسى انا ابغى اقرا كتير خليك من هدا السياسة وركز فى الشعر والحب ياريال -هادية من السعودية

    ردحذف
  16. ترى ياخوى كل ابنات بتحبك طبعا ياسيدى يابختك وانت اللى زيك مين شو هذا كل الحرمات يبغوك ولا ايش وانت مين هى اللى تبغيها على العموم انت كلامك زين وانا ابغى اجولك انى متزوجة ماتعمل حسابى لو ردت تزوج بس حقيقة انا لو مو متزوجة اتمناك ياخوى وركز فى كلام الحب ياريال وسيبك من السياسة ما بتوكل عيش وقشطة -سالمة من الاردن

    ردحذف
  17. بصراحة انا عمرى ما قرات لواحد زى كدة وعمرى ما حسيت ان فية راجل عندة كمية الاحساس دة وعلى العموم انا بنصح المصرى لو عايز يتجوز يشوف بنت بلدة وهى اللى تقدر تسعدة وحيكون اسعد مخلوق معاها ولو عايز انا عندى بناتى وساكنة فى الزمالك-اميرة البورسعيدى من مصر المحروسة

    ردحذف
  18. وكيف يعنى بنت بلادة تبى تسعدة واحنا عندنا بنات مليحة وزين واللة هذا الريال ما ينفعة الا خليجية والافضل سعودية فنحن بنسعد ريايلنا ونعيش معهم فى كل مكان وان كان بالصحرا ولا بالطل ولا بالعمار احنا نعرف كيف نسعد ريايلنا وان هو الريال يريد واحدة من السعودية احنا معة ونزوجة بشرع اللة سعودية وبموافقة اهلها_هيا الزيدى من جدة السعودية

    ردحذف
  19. i seee all people like ur words realy i see it soo great but why all ur words so sad i think u missed some one so dont be sad love u will love acain and again-mirhan mostafa from egypt

    ردحذف
  20. اية ياعم الرومانسى انت مش ملاحق ولا اية كل البنات بتحبك ياعم فى كل الوطن العربى اهوة احسن من مايحصلش وحدة عربية بينا انت اتجوز من كل بلد واحدة وبكدة نكون حققنا الوحدة فيك انت وطبعا محتاج مساعد لانك حتختفى بعد شهر من الجواز التاريخى دة ةانا ابوس ايدك شوفلى واحد من البنات الى عايزين يتجوزوك اصلى تعبان قوى ياعم الحاج ولو حتى من السودان انا موافق يازلمة ابوس ايدك وافق انت ومش حنسى جميلك طول العمر -عمار الاباصيرى من مصر اعزب ونفسة يتجوز

    ردحذف
  21. nice man soo cool i like it 2 much but why ur words cry 4 sad i dont know but ilove it-dalia alnaser from egypt

    ردحذف
  22. i wish 2 be ur girl friend or love or wife any thing just stay with me and watch u every day and 2 be the only woman in all world hear ur poetry i love u and wish 2 see u -manal alkatbia from libya

    ردحذف
  23. hi u i like this 2 much thx very much i will call u 1-prince of lovers and 2- arabic romeo and 3- magnoon laila the new and 4- sensetive egyptian thank u for ur nice feeling and romance i like it 2 much

    ردحذف
  24. kaily from lebanon

    ردحذف
  25. يخرب يتك شو هيدا الكلام انت مين يخرب بيتك مجنون ليلى ولا امير العشاق ولا روميو العرب ولا شو هى حكايتك انا مابدرى شو اللى حصلى لى بقرا كلامك بدوخ من كتر كلامك الحلو ولا احسن حلوانى انا بحس حالى انا بالسما والنجوم حولية بجد ماتخزلنى قولى رقم جوالك وانا اكلمك نفسى اسمع صوتك يازلمة واللة نفسى ما تخزلنى ويا ة لو بشوفك بطير من الفرح انا نفسى انك ما تخزلنى-عيناء الجعيدى من قطر

    ردحذف
  26. oh man ilove ur writing 2much i love u 2 much u sooo romance baby i like it take this kiss amoooohaaaaa -nariman hamed from egypt

    ردحذف